أرخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة 2024 | خبرة 25 عاماً

أفضل أسعار نقل عفش و الاثاث بتقدمهالك شركة السلطان , عشان لو انت بتفكر تنقل عفش بيتك او أثاث مكتبك يبقي أنت وصلت المكان الأصح , شركة السلطان أفضل شركة نقل اثاث و عفش  السلطان بتقدملك اقوي عروض أوائل شركات نقل الاثاث بالقاهرة 💪 .

كل خدمات نقل العفش و الاثاث اللي محتاجها من أول العربيات 6 متر مغلقة ومؤمنة بالكامل للحفاظ علي الأثاث إلي تغليف الاثاث و فك وتركيب والنجارين والفنيين الكهربائيين و العمال و أوناش رفع العفش اتصل بينا ومتشلش هم النقل 01023312351 .

  • شركات النقل هي وسيلة رائعة للتحرك. سوف يستلمون أغراضك وينقلونها عبر البلاد أو عبر المدينة ، ثم يسلمونها إليك .
  • هناك عدد من شركات نقل الأثاث المتوفرة في السوق ، والتي تساعد الأشخاص في نقل منازلهم. أنها توفر خدمات التوصيل والتركيب للسلع المنزلية.
  • نقل أثاثك هو أصعب جزء من عملية النقل. لذلك ، يجب عليك اختيار شركة مناسبة للقيام بهذه المهمة نيابة عنك.
  • شركة السلطان موجودة لمساعدتك في نقل أثاثك. يقدمون خدمات مثل التعبئة والتفريغ والنقل وإعداد الأثاث.

نحن أكبر شركات لنقل الاثاث بمصر بعمالة مدربة 2024

شركة السلطان أوائل شركات نقل الاثاث بمصر ترحب بك عميلنا العزيز وتتمني أن تجد معنا كل تحتاجه لنقل أثاث منزلك , شركتك , مكتبك , بضاعتك بدون أضرار , عند تعاونك معنا بإذن الله ستجد أفضل خدمة فك وتركيب أثاث و أفضل خدمة تغليف العفش و الاثاث , أفضل سيارات نقل مجهزة , أكفأ النجارين , الفنيين ذو خبرة كبيرة فى مجال نقل الاثاث , فشركة السلطان لنقل الأثاث ستقوم بتوصيل أغراضك إلي المنزل الجديد بدون أي تأخير و بأقل سعر في مصر.

سيارات نقل العفش
سيارات نقل العفش ونش رفع الاثاث

نحن الشركة التي تساعدك علي إتمام مهمة نقل عفش بصورة مميزة وبجودة وكفاءة لا يعلي عليها لأننا نهتم بكل التفاصيل الصغيرة التي تنساها الشركات الاخري شركات نقل الاثاث بالقاهرة , ونتعهد ليك بحماية أثاث منزلك ونقله الي السكن الجديد بدون أي جهد , لابد أن تعتمد علي شركة السلطان بالأخص حتى تحصل علي عملية انتقال أمنة بدون أن تتسبب في إهدار أي وقت أو خسائر لكي لأنها تعتمد في عملها علي :

  • فريق متخصص من الفنيين والنجارين المدربين علي كافة وسائل النقل المتطورة , وتمدهم الشركة بكل ماهو جديد فى مجال نقل الاثاث يساعدهم في انجاز مهامهم بأمان دون أي يحدث أي خلل.
  • عربيات نقل مجهزة بأحدث الإمكانيات من الداخل والخارج حتى نضمن لكم أفضل حماية للأثاث , العربيات مزودة بصناديق خشبية يتم وضع القطع الزجاجية بها لحمايتها ومنع تعرضها للكسر.
  • ونش رفع عفش مسئول عن رفع الأغراض بالكامل إلي المرتفعات حتى لا نضطر إلي إنزال ورفع الأغراض الثقيلة العفش شركات نقل عن طريق السلالم , فمهما كانت السلالم أو مداخل المنزل ضيقه لا يهم فلن يتأثر العفش بأي شئ.

أكبر شركات لنقل الاثاث , عندما تبحث عن هذه الكلمات فأن اسم شركة السلطان يلمع بين الشركات لأنها من اقدم الشركات وكفاءة الخدمات التي نقدمها بأفضل سعر خدمة نقل عفش كما تقدم الشركة عروض شركات نقل الاثاث بالقاهرة وخصومات هايلة في هذا المجال لكل عملائها 01023312351 , وذلك بالرغم من جودة وكفائة خدمات نقل العفش التي تقدمها فشركة السلطان شركات نقل الاثاث بالقاهرة توفر عليكم المال والجهد والراحة من فك وتركيب وتغليف الأثاث ونقل باستخدام سيارات شركات نقل الاثاث مجهزة بمقاسات مختلفة علي أيد متخصصون وعمالة مدربة علي أعلي مستوي.

السلطان لنقل العفش
السلطان لنقل العفش لجميع المحافظات

حتي يتم نقل الاثاث بأمان أي بدون أي تلفيات لابد من توافر مجموعة من الاشياء المهمة التي تساعد في عملية النقل ألا وهي :

  • ونش رفع عفش خاص لرفع وتنزيل الاثاث

لكي تنجح شركات نقل الاثاث عملية نقل الاثاث لابد من توافر ونش رفع عفش الهيدروليكي الذي يصل الي الادوار الشاهقة ويقوم بانزال ورفع الاثاث بكل سهولة وفي وقت قياسي دون الحاجة الي استخدام السلالم في عملية التنزيل والرفع .

فجميعنا بكل استثناء له تجربة قاسية في انزال ورفع الاثاث عن طريق السلالم وما تسببه من تلفيات لا تعد ولا تحصي خاصة اذا كان العفش المراد نقله في احد الادوار العالية.

شركة نقل اثاث في مصر

لذلك جاءت ونش رفع عفش / الاوناش الهيدوليكية شركات نقل الاثاث لتسهل عملية النقل بشكل كبير وتقلل من مدة النقل ففي وقت قصير جداً يتم نقل الاثاث بأمان بدون خدش أو كسر صغير , مع العلم أن اوناش رفع الاثاث يمكنها أن تصل حتي الدور 25.

  • سيارات نقل أثاث افضل شركة نقل عفش بالقاهرة

تعتبر سيارات نقل الاثاث من المعدات الاساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها اكبر شركة نقل اثاث عندما تقوم بنقل أثاث منزلك من مكان الي مكان أخر.

ارخص شركات نقل العفش
ارخص شركات نقل العفش

لذلك نحرص افضل شركة نقل عفش بالقاهرة أثناء عملية النقل علي أن نقدم للعميل افضل شركة نقل اثاث سيارة نقل اثاث تناسب المسافة التي ينتقل اليها سواء في نفس المحافظة او في محافظة أخري أيضاً من حيث الحجم.

نوفر أيضاً لكم سيارات تتخطي أي صعوبات ويقودها سائق أمين ذو خبرة كبيرة محترف يقود سيارة نقل الأثاث بحرص ليحافظ علي ما بداخلها من قطع أثاث وأغراض ثمينة.

فنحن نعمل بطرق منظمة نقل العفش شركات من خلال ادارة و موظفين حتي نقدم لكم خدمة مضمونة وعمالة محترفة.

ونش رفغ عفش
ونش رفغ عفش

مواصفات سيارات نقل العفش

سيارات نقل العفش تكون مجهزة من الداخل ومقسمة  لوضع كافة المحتويات ويتوافر بها أماكن مخصصة للاشياء التي تنكسر بسرعة مثل الزجاج والتحف وغيرها .

وذلك للمحافظة علي جميع أنواع الموبيليا ومنع تعرض اي قطعة من محتويات المنزل الي أي تلفيات.

سيارات نقل العفش متوفرة بمقاسات متنوعة وهذا أمر مفيد جداً للعميل فهناك عملاء لديهم أغراض كثيرة وقطع أثاث ضخمة يريدون نقلها في سيارة واحدة بدلا من أن ينقل الأثاث علي عدة مرات.

  • تغليف أثاث شامل

يلعب تغليف الاثاث دور مهم جداً في عمليات النقل حيث انه يقوم بحماية الاثاث من الاتربة والأوساخ والحشرات التي من الممكن ان يتعرض لها أثناء عملية النقل .

شركة نقل اثاث في القاهرة
شركة نقل اثاث في القاهرة

كذلك يحمي قطع الاثاث من التعرض للخدوش أو الكسور , ومن أفضل وأجود أنواع الخامات التي تستخدم في التغليف :

  • الاسترتش قطع الأثاث : ويستخدم في الاغلب في حالات التخزين لفترات طويلة حيث ان لديه القدرة علي حماية الاثاث من التلف.
  • الكرتون المقوي: يساعد علي حماية الاثاث من التجريح خدش أو كسر ويستخدم في تغليف الانتيكات والتحف وأطقم الصيني والاكواب للحفاظ عليها من الاحتكاك أثناء عملية النقل.
  • البابلز رول : وهي عبارة عن لفائف من الفقاعات يتم استخدامها في تغليف الزجاج والانتيكات والاجهزة الكهربائية كالتلفاز حتي يُمنع تعرضها لاي كسر.

شركات نقل الاثاث بالقاهرة

مميزات شركات نقل الاثاث

يعتبر نقل الأثاث و من العمليات الصعبة التي تتطلب مساعدة احدي شركات لنقل الاثاث , لنقل الاثاث يمر بمراحل كثيرة سنعرضها عليكم الان باختصار حتي تستوعبوا مدي صعوبة الامر… تابعوا معنا.

  • مرحلة فك وتغليف محتويات المنزل

أولي مراحل نقل الأثاث قطع الأثاث و , وفيها يتم الفك و التركيب محتويات المنزل من أثاث كغرف نوم , وغرف أطفال , وأجهزة كهربائية كالتلاجات والمكيفات والمبردات ونجف وستائر وغيرهااا.

شركة نقل موبيليا بالقاهرة
شركة نقل موبيليا بالقاهرة

ثم تغليف كل ذلك بخامات تغليف الاثاث ذات قوة عالية تتحمل ضغط الوزن العالي , وتحميها من الحشرات والاتربة والاوساخ والكسور والخدوش وأي أذي من المحتمل أن تتعرض له أثناء عملية النقل.

وهذه المرحلة لابد ان تتم علي ايدي فنيين وعمال متخصصين في فك و تركيب و تغليف الاثاث والاجهزة الكهربائية والمكيفات.

  • مرحلة نقل الأثاث

يتم في هذه المرحلة انزال محتويات المنزل بعد تغليف الاثاث وتحميلها داخل سيارات النقل , ولابد أن يتم ذلك من خلال عمالة مدربة علي اعلي مستوي .

وأوناش رفع حديثة ومتطورة يمكنها أن تصل الي الادوار الشاهقة بكل سهولة.

  • مرحلة اعادة رفع الاثاث

هنا يتم اعادة رفع الاثاث بنفس طريقة انزاله حتي نحافظ عليها من التعرض لاي خدش أو كسر نتيجة الاحتكاك ببعضه.

شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة

ذم تسليمه للعميل مفروش بعد الفك و التركيب الاثاث والتنظيم في المكان الجديد.

اسعار شركات نقل الاثاث 2024

الي كل عميل يريد أن ينقل أثاث منزله بالقاهرة شركة نقل عفش باستعانة أفضل شركات لنقل الاثاث و لابد أن تعرف التكلفة الكلية للنقل قبل الشروع في هذه الخطوة .

فهذا طبيعي وحقك لا يمكن لاي شخص ان ينكره نقل العفش شركات نقل , نحن الان سنعرض عليك الاستراتيجيات والطرق التي من خلالها يتم تحديد القيمة الكلية للنقل تابع معنا…

سيارات نقل الاثاث داخل مصر
سيارات نقل الاثاث داخل مصر

 يتم تحديد تكلفة نقل الأثاث بناءاً علي معرفة كل من :

  • كمية الاثاث المراد نقله وبالتالي تحديد عدد السيارات وعدد العمال المطلوب.
  • عدد الاجهزة الموجودة في المكان .
  • المكان المراد أن يتم نقل الأثاث اليه .

لماذا تتعاقد مع شركات نقل الاثاث

يفكر بعض العملاء في القيام بعملية لنقل الاثاث نقل العفش بالقاهرة بانفسهم بدلا من التعاقد مع شركة متخصصة في أعمال النقل و .

والاجابة هنا تكمن في المميزات التي تتمتع بها افضل شركة نقل الأثاث بالقاهرة حيث العديد من المميزات بمقابل مادي يتحدد بناءاً علي العفش المراد نقله .

شركة نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة

فلدي شركات لنقل الاثاث الامكانيات الازمة لعملية النقل و التي نفتقر نحن اليها والتي من خلالها يمكن المحافظة علي الاثاث من أي تلف أثناء نقل العفش بالقاهرة و يصل بسلام ويتم تركيبه من جديد في المكان الجديد وبذلك يكون العميل في قمة سعادته وفي اتم الرضي من الانجاز السريع والمحافظة علي ممتلكاته كاوناش رفع وتنزيل الاثاث .

شركة نقل اثاث
شركة نقل اثاث

لذلك يقومون  باتمام العمل علي أكمل وجه فك و تركيب دون أن يتركوا أثار خدوش علي اي قطعة من قطع الأثاث حتي وان كانت صغيرة في الحجم .

ويتم فك و تركيب الاثاث وتنظيم الاثاث بمجرد الانتهاء من تغليفه في الصناديق والكراتين المتينة التي سيتم النقل فيها .

ثم حملها بعناية الي السيارات المجهزة علي اعلي مستوي حتي تصل بسلام الي المكان الجديد ويستلم العميل شقته أو مكتبه مفروش بالعفش بنظام دون أن يبذل أي مجهود لهذا يبحث العملاء عن الشركة المتخصصة التي تقوم بهذا كله في سرعة وبحرفية كبيرة.

افضل شركة نقل عفش في مصر 2024

هل تجد صعوبة في نقل عفش منزلك بسبب الخسائر اللتي يتعرض لها الاثاث عند النقل .

شركتنا افضل شركات نقل الاثاث في مصر تطمئنك عزيزي العميل لانها تتميز بوجود مجموعة من أفضل العمال والمتخصصين.

وسيارات مخصصين نقل الأثاث فك و تركيب , وجديرة بامكانيتها العالية وكفائنا العالية في العمل علي نقل الأثاث بمختلف انواعه دون أن يحدث لها خدش واحد.

عروض خدمات نقل العفش
عروض خدمات نقل العفش و مجال نقل الأثاث

أفضل شركات نقل العفش بالقاهرة الجديدة

نقل الاثاث من العمليات الصعبة التي لا تتم الا بمساعدة أفضل شركة نقل أثاث بالقاهرة الجديدة .

وأفضل شركة تعتمد عليها في هذا مجال نقل الأثاث هي شركة السلطان أفضل شركة نقل أثاث .

فنقل الاثاث يمر بمراحل متعددة سنعرضها عليك الان بشكل مختصر حتي تستوعب مدي صعوبة الامر… تابع معنا.

ارخص شركات نقل العفش
ارخص شركات نقل العفش

مرحلة فك و تركيب والتغليف نقل العفش بالقاهرة

تبدأ عملية نقل الاثاث بفك جميع محتويات المنزل من أثاث وأجهزة كهربائية مثل الثلاجات والمكيفات والمبررات والنجف و الستائر وغيرها.

ثم تغليفها بخامات تغليف خاصة و كراتين ذات قوة عالية تتحمل ضغط الوزن العالي و تحميها من الاتربة والاوساخ والكسور والخدوش وأي أذي من الممكن أن تتعرض له أثناء الرحلة .

كل هذا لابد أن يتم من خلال فنيين و عمالة مدربة متخصصين في فك وتركيب الاثاث والاجهزة الكهربائية.

اسرع شركة نقل عفش
اسرع شركة نقل عفش

مرحلة نقل الاثاث

هنا يتم انزال الاثاث وتحميله داخل سيارات النقل و تتم هذه المرحلة علي عمالة مدربة علي اعلي مستوي , نقل العفش و أوناش رفع حديثة ومتطورة تصل الي الادوار الشاهقة بكل سهولة ويسر تحت قيادة متميزة.

شركات نقل الاثاث بالقاهرة
شركات نقل اثاث بالقاهرة

مرحلة اعادة رفع الاثاث نقل العفش بالقاهرة

في هذه المرحلة يتم اعادة رفع الاثاث علي نفس طريقة النقل و ذلك للمحافظة عليه من الكسور والخدوش التي يتعرض لها نتيجة احتكاكه ببعضه البعض .

بعد ذلك يتم تسليم الاثاث للعميل مفروش بعد فك وتركيب الاثاث وتنظيمه في المكان الجديد.

شركة السلطان افضل شركة نقل أثاث بالقاهرة تقدم لكل عملائها الأعزاء علي خدمة نقل العفش و الاثاث مميزة بأسعار مناسبة جداً لذلك تستحق أن تكون رقم واحد في نقل الاثاث في مصر في هذا مجال نقل الأثاث.

فاذا كنت تفكر في الانتقال الي مسكن جديد فلا تفكر ولا تحتار واستعن علي و أفضل شركة نقل أثاث تتولي الامر باحترافية وكفائة عالية , فنحن نعلم رغبتك في الحفاظ علي اثاث منزلك وعلي كافة منقولاتك , وهذا أمر هام بكل تأكيد.

شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة
شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

في شركة السلطان  للنقل لاننا نهتم عملية نقل الاثاث بشكل كبير ونهتم بكل كبيرة وصغيرة تخص هذا الامر .

كما أننا نحرص علي أن نعرض عليك أهميتنا كأفضل شركات نقل عفش في القاهرة بشكل صادق واختصاري .

معنا عفش بيتك سيتم نقله الي المكان الذي ترغب فيه بسلام وأمان تام مع مراعاه الاسعار المناسبة مجال نقل العفش والالتزام بمواعيد التسليم مع العميل لاننا أفضل شركات نقل الاثاث .

أفضل شركة نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

لنقل الأثاث الي كل أسرة تفكر في الانتقال الي سكن أخر وتحتاج شركة نقل الأثاث بالقاهرة الجديدة متخصصة ولها سابقة أعمال مشرفة .

شركة السلطان تقدم لكم المساعدة والخدمة التي تبحثون عنها والتي تخفف وتسهل ضغوطات النقل , معها لا داعي للبحث وجمع البياتات كل يوم.

فمع شركة السلطان ستجد كل شئ , تحاول الشركة أن تتميز أمام العميل في السعر والجودة و علي سرعة التنفيذ حتي تزيل أي مشكلة تواجه العميل .

افضل شركة نقل اثاث بالقاهرة الجديدة
افضل شركة نقل الأثاث بالقاهرة الجديدة

جميعنا يعرف أن مشاكل النقل كثيرة وحتي نقل اثاث منزلك أو شركتك بدون أي أضرار يجب أن تتعامل مع شركة تتمتع بخبرة طويلة في هذا مجال لنقل الأثاث و الموبيليا .

بفضل الله شركة السلطان من أوائل الشركات التي تعمل في مجال نقل الأثاث بالقاهرة الجديدة .

وفي هذه افترة استطاعت الشركة ترك بصمة تميزها عن الاخرين وأصبحت من الشركات الرائدة التي تقدم هذه الخدمة والتي نتشرف بها أمام عملائنا ومنافسينا.

أسعار شركة نقل الأثاث بالقاهرة

عميلي العزيز لابد أن تعرف التكلفة الكلية للنقل قبل الاقدام لي خطوة , فهذا من الطبيعي وحقك لا بمكن لاحد أن ينكره .

وهنا سوف نتحدث عن تكلفة نقل الاثاث ونوعية الخدمات التي تقدمها لكم شركة السلطان أفضل شركة نقل أثاث  بالقاهرة الجديدة .

شركات نقل موبيليا
شركات نقل موبيليا

في البداية لابد ان نخبرك عن الطرق والاستراتيجيات التي من خلالها يمكننا تحديد القيمة الكلية للنقل , من الأمور السائدة في مجتمعنا المصري الان هو ارتفاع اسعار النقل في القاهرة الجديدة لكن نود أن نخببرك أنك مع شركة السلطان لنقل الأثاث لم تجد أي أمر معقد أو صعب سواء في انجاز المهمة أو في ميعاد توصل العفش أو في التكلفة الاجمالية , ويتم علي تحديد اتكلفة النقل بناءاً علي معرفة كل من :

عدد قطع الأثاث المراد نقلها وبالتالي تجديد عدد السيارات وعدد العمال المطلوب.

عدد الاجهزة المتوفرة في المكان.

المكان الذي ينقل منه الاثاث والمكان الذي ينقل اليه.

01155565597 / 01092595936

كل منا يبحث غن خدمة نقل اثاث بالقاهرة و أفضل جودة و كفائة عالية و بأرخص و أقل التكاليف ؛  لذلك يجب عليك التوقف عن البحث و الأتصال بشركة السلطان لنقل الأثاث فخدماتها لا يختلف عليها اثنين , و أسعارها لا تنافس لانها تحرص علي ارضاء العملاء و توفير كل سبل الراحة اليهم .

ارخص شركات نقل العفش
ارخص شركات نقل عفش

تقوم شركة السلطان بجميع خدمات نقل الاثاث بأفضل جودة و كفائة , فتقوم الشركة بتغليف الاثاث بأجود خامات التغليف مثل البابلز , الكرتون , التغليف الحراري , و تهتم بكافة تفاصيل النقل الصغيرة قبل الكبيرة و ذلك لاتمام عملية النقل بأمان و لنتجنب حدوث أي مشاكل أثناء عملية النقل , فجميع العاملين بشركة السلطان يُقدرون قيمة كل قطعة من ممتلكاتك و يتعاملون معها بحرص و عناية شديدة لكي تحصل في النهاية علي خدمة نقل عفش ممتازة و لتكن عميل دائم للشركة .

شركة نقل اثاث في مصر
شركة نقل عفش في مصر

انقل عفش بيتك بأرخص سعر نقل الاثاث في مصر وكمان ضمان علي فك وتركيب الاثاث و الاجهزة والموبيليا .

أستمتع بأقوي العروض و التخفيضات من أرخص اسعار شركات نقل عفش في مصر السلطان أرخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة بل و لجميع المحافظات , خصومات تصل لـــ 30% يومياً علي كل الخدمات المختصة بــ ( نقل موبيليا – نقل اثاث – نقل عفش ) , نقل عفش أمن بدون اي خسائر او تلف وكمان معاك ضمان كامل اثناء الفك و فك وتركيب والنقل .

شركة نقل اثاث في القاهرة
شركة نقل عفش بالقاهرة

السلطان لخدمات نقل الاثاث بالقاهرة و لجميع المحافظات هي الحل الأمثل و اتجهاك السليم بعد عمليات البحث عن شركات نقل العفش, نشأت منذ 20 عام قدمت من خلالها كافه خدمات نقل الأثاث بكل الطرق واكثرها أحترافيه، الشركة لديها كفائة عالية في عمليات نقل عفش و دقة عالية و خبرة تخطت العديد من السنوات في نقل الموبيليا , فكل شيئا لدينا مجهز و معد علي أعلي و أرقي مستوي و لكي تكون مطمئنآ و تري مدي خبرتنا و كفائتنا في نقل عفش سنخبرك الآن لماذا تختار شركة السلطان و أنت علي ثقة بأنها أفضل مؤسسة لنقل العفش .

اذا كان بحثك عن أرخص شركات نقل الاثاث و الموبيليا بالقاهرة لجميع المحافظات و نقل عفش بيتك او مكتبك بالكامل, هل تعبت من كثرة البحث حول شركة نقل عفش ولم تجد طلبك ؟ هل أسعارهم كانت مرتفعة لنقل عفش بيتك؟ هل العمالة غير جيدة !! نقدم لك الان السلطان لنقل الموبيليا بأسعار خيالية وعمالة مدربة واسطعليول عربات لنقل العفش مجهزة من أجلك , أتصل بنا لنحقق لك حلمك في نقل عفش في أقل وقت ممكن وبأحترافية مزهله , كما ان لدينا ونش رفع الاثاث للادوار العالية لتسهيل عملية رفع الاثاث .

تهتم الشركة بكل العملاء حيث ان عمليات نقل الأثاث من العمليات الصعبه التي تحتاج الي وقت و مجهود كبير كما انها تستغرق ايام و اسابيع لذا يضطر الشخص ان يتفرغ تماما لكي يستطيع ان ينقل عفش منزله او شركته لكن الآن اصبح الأمر في غاية السهوله و ذلك بفضل وجود السلطان الشركة الأولي في نقل الموبيليا في القاهره, الشركة التي منذ نشأتها و هي تعمل من اجل هدف واحد هو تخفيف العبء علي المواطن المصري و توفير كل سبل الراحه اليه .

نقل عفش باحدث الاساليب
نقل عفش باحدث الاساليب

احدث و افضل الأجهزة و المعدات التي تستخدم في تفكيك العفش و فك وتركيب دون أن يحدث له أي خدش أو التواء و كذلك أحدث المعدات و الآجهزة التي تستخدم في تنزيل العفش من الآدوار العالية كالأوناش الهيدروليكية و الواير و السلالم الكهربائية التي تساعد علي انجاز عملية تنزيل العفش بشكل كبير و ذلك لآن خطورة عمليات نقل العفش.

تكمن في خطوة تنزيلة و ذلك لانها تتطلب خبرة و كفائة عالية من العمال المتخصصة في تنزيل العفش و خاصة في حالة ضيق المداخل فأصبح الأمر سهلا الآن فمن الممكن انزال العفش عن طريق هذه الآوناش بسهولة دون عناء المداخل فنحن لدينا كل ما هو جديد في عالم نقل الأثاث و شعارنا هو الدقة و التفاني في العمل فجميع عمليات نقل العفش التي تتم بمساعدة السلطان لنقل العفش تتم بنجاح و سمعتنا الطيبة هي خير دليل علي جودة خدماتنا و ستتاكد عميلنا العزيز عند تعاملك معنا .

سيارات نقل العفش
سيارات نقل العفش

خدمة باقل سعر و باعلي جودة

تقدم السلطان أفضل شركة نقل عفش كافة الضمانات التي يحتاجها العميل من اجل الاطمئنان علي سلامة توصيل العفش الي المكان الجديد و في الوقت المحدد مسبقا مع المندوب .

فكن مطمئنا معنا عزيزي العميل و ذلك لاننا لسنا كباقي شركات لنقل الاثاث المنتشرة الآن فنحن كفائة و جودة و أسعار خيالية فالسلطان تقدم آسعار رخيصة جدا فنحن لا نهدف الي كسب مادي بقدر ما نسعي الي ارضاء عملائنا الكرام.

افضل شركات نقل الاثاث بالونش
افضل شركات نقل الاثاث بالونش

لذلك يسعدنا ان نقدم لكمب افضل خدمة باقل سعر و باعلي جودة لذلك اسم السلطان  افضل شركة نقل عفش ظل مرفوعا عاليا بالرغم من وجود شركات كثيره تعمل في مجال نقل العفش فنحن الآفضل و الاول علي الاطلاق.

و ليس لنا منافس لذلك عند تعاملك معنا كن مطمئنا لانك في المكان الصحيح و لن تجد افضل من السلطان الشركة الرائدة في مجال نقل العفش .

فنحن الخبرة و الكفائة و الجودة و الآسعار كل هذا و أكثر ستجده مع السلطان افضل شركة نقل عفش  .

شركات نقل العفش
شركات نقل العفش

أسعار شركات نقل الموبيليا

من الأفضل لكي تقوم بنقل اثاث منزلي او مكتبي ودون الحاجة للفوضي التي نحدثها بالجهود الفردية في النقل ،تكون افضل شركات نقل الاثاث هي الخيار الأمثل الذي يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد لينتهي الأمر بمنتهي السرعة .

وتجد اثاث منزلك اومكتبك وصل للمكان الجديد في وقت قصير وتم فك وتركيب ومن ثم يوفر عليكم الحاجة إلي التعاقد مع نجارين للقيام بمثل هذه الأمور .

توفر لكم الشركة كل المميزات والخدمات التي تمكنكم من نقل الاثاث الخاص بكم بكل سهولة وبسرعة كبيرة .

افضل شركة نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

الأوناش الهيروكيلية

ونأتي للأوناش التي توفرها الشركة حيث تقدم الأوناش الهيروكيلية التي من خلالها نقوم بإنال العفش من المنازل والمكاتب بدلاً من إنزال أو رفع العفش عبر الدرج او المداخل الضيقة .

فعندما يقوم الأشخاص الغير محترفين في هذا الأمر بنقل الاثاث عبر المداخل الضيقة يعرضوها للكثير من التلفيات حيث في الكثير من الحالات تحتك قطع الاثاث بالجدران وتتعرض للخدوش الكثيرة والتي تفقدها جمالها وربما تتكسر الاشياء الصنوعة من الزجاج والرخام والجرانبيت أثناء نقلها عبر مداخل البيوت والمكاتب الضيقة.

شركة نقل موبيليا بالقاهرة

عند التفكير في الإنتقال من منزل غلي منزل جديد ،يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد للقيام بمثل هذه المهمة الصعبة حيث نقل كل الاثاث ودون تعريضه لأي اضرار وفي وقت قصير وبجهد أقل ،.

وتكون الإجابة علي كيف لنا القيام بهذا دون جهد وفي وقت قصير لتكون الإجابة في شركات نقل الموبيليا حيث هي المكان الصحيح الذي يمكنه القيام بنقل اثاث منزلك او مكتبك بسرعة كبيرة ودون إحداث فوضي في المكان .

ويتم فك الاثاث وتغليفه بسرعة كبيرة لنتستغرق عدة ساعات ويتم نقله للمكان الجديد و فك وتركيب من جديد ليحصل العميل علي الراحة والطمأنينة مرة أخري.

فيتمالإتفاق علي المبلغ المالي الذي يكون في مقابله خدمة كبية من فك الاثاث بالكامل وتغليفه التغليف الجيد الذي يحافظ عليه من أي أضرار في وقت قصير وهذه الأمور .

من أكثر ما يبحث عنه العملاء حيث رغبتهم في الإنتقال السريع الذي ل يعرضهم للجهد الكبير زهذا يكون من خلال شركة متخصصة لديها عمال كُثر يمكنهم القيام بمثل هذه المهام بسرعة كبيرة.

شركة نقل موبيليا بالقاهرة

افضل شركات نقل الاثاث بالونش

يبحث العميل عن المميزات التي تجعله يوكل شركة نقل عفش لمهمة نقل اثاث منزله أو مكتبه .

ولماذا لا يستعين بأصدقائه والأهل للمساعدة ،ويمكن القول بأن مهمة نقل الاثاث مهمة صعبة للغاية علي غير المتخصصين وتستغرق منهم وقت وجهد كبيرين ومن ثم يكون التعاقد .

مع شركة متخصصة لتقوم بمثل هذه العمليات المتعلقة فك وتركيب الاثاث وتغليفه ونقله ،خاصة إذا كانت هناك مشكلة متعلقة بالمداخل الضيقة الخاصة بالبنايات السكنية والشركات والمكاتب .

إنزال أو رفع العفش

كيف للعميل أن يقوم بإنزال أو رفع العفش من خلالها دون أن يتعرض العفش لأي ضرر والتي من المعروف أنه إذا قام العملاء بأنفسهم بهذه الأمور يتعرض الكثير من الاثاث للتلفيات .

حيث يتعرض لخدوش كثيرة والكثير من الأشياء المصنوعة من الزجاج تتعرض للكسر ،ولكن مع شركة نقل الاثاث يكون هناك حل فوري لمثل هذه المشكلات حيث يتوفر لدي شركة نقل الاثاث الأوناش المتخصصة لرفع الاثاث وإنزاله من خلال هذه المداخل وعبر السلالم والدرج الضيق ومن ثم لا يتعرض اي من قطع الاثاث للضرر.

سيارات نقل الاثاث داخل مصر
سيارات نقل الاثاث داخل مصر

شركات نقل الاثاث بسرعة وبنظام

بحث العملاء وخاصة السيدات عن تفادي تعرض الاثاث الخاص بمنازلهم لأي ضرر أثناء نقله من مكانه إلي مكان جديد .

ويبحثوا عن الطريقة الصحيحة التي من خلالها يحافظوا علي كل الاثاث من تعرضه لأي تلفيات ويبحثوا عن المساعدة من الأهل والأصدقاء لكي يتم إنجاز مهمة نقل الاثاث بسرعة وبنظام .

عملية نقل العفش بالسرعة المطلوبة

ولكن الأمر مختلف مع شركة نقل عفش متخصصة في مثل هذه الأمور ،فالجهود الفردية من العميل نفسه وأفراد اسرته وحتي مع الإستعانة بجهود الأصدقاء والأهل لا تثمر بالصورة الصحيحة في نقل الاثاث بنظام وبسرعة ممكنة للمكان الجديد حيث تستغرق عملية نقل العفش ربما أيام متتالية.

أو ربما أسابيع ويعيش أفراد الأسرة حالة من التخبط والفوضي في ظل عفش هنا وهناك يحتاج لتغليف ليتم نقله بسلام .

ولكن لا تتم عملية التغليف بالشكل الصحيح حيث ليس لديهم الإمكانات المناسبة لتغليف الاثاث بالشكل الصحيح بينما شركة نقل الأثاث لديها كل الإمكانات المادية والبشرية لكي يتم إنجاز عملية نقل العفش بالسرعة المطلوبة والتي يكون العميل في رضا تام عن كل الخدمات.

شركة نقل اثاث في القاهرة
شركة نقل اثاث في القاهرة

التعاقد مع شركتنا لنقل العفش

الكثير من العملاء يفكروا لماذا نستقدم ونتعاقد مع شركة متخصصة في نقل الأثاث بدلاً من القيام بهذه المهمة بأنفسنا والإجابة تكون في المميزات التي تتمتع بها شركة نقل الموبيليا بالقاهرة حيث الكثير من المميزات بمقابل مادي يتحدد حسب العفش الذي سيتم نقله.

شركة نقل اثاث في القاهرة
شركة نقل عفش في القاهرة

خدمة نقل العفش بالونش للادوار العالية

السلطان لخدمات نقل الأثاث بالونش يتوافر بها كافة المؤهلات التي تجعلها أفضل و أكبر شركة نقل عفش بالقاهرة بالونش فلديها أكبر أسطول من السيارات بمختلف أحجامها تتسع من ثلاثة لخمسة غرف .

يمكنك من خلالها نقل أي كمية من الأثاث علي مرة واحدة كذلك ر تمتلك أوناش رفع هيدروليكية و أوناش كهربية لأعمال التنزيل و الرفع من و الي الأدوار الشاهقة.

خدمات مميزة بأسعار مميزة

فاذا كنت تسكن في الدور العشرين و تريد انزال أو رفع أي كمية عفش اتصل بـ السلطان لخدمات النقل بالقاهرة و ستصلك الشركة في دقائق أينما تكون لخدمتك و مساعدتك في أي شئ تطلبه.

لأنها نشأت من أجل ذلك و تهدف الي الوصول لأكبر قدر من العملاء و امدادهم بكل ما تقدمه من خدمات مميزة بأسعار مميزة .

أسئلة مكررة

  • 1- هل من المفترض أن أقوم بالدفع لإنشاء طلب خدمة على موقع الويب الخاص بك؟

    إنشاء طلب خدمة واستلام عروض أسعار مختلفة والتواصل مع مزودي الخدمة مجاني تمامًا على السلطان.

  • 2- كم من الوقت يستغرق استلام عروض الأسعار الخاصة بي؟

    يمكن لمقدمي الخدمة عادة عرض طلب الوظيفة في غضون ساعات قليلة ، حتى 3 أيام. في غضون ذلك ، نهدف إلى توفير أفضل الأسعار. ستتم إعادة توجيه عروض الأسعار إليك عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. بمجرد تلقي إشعار “استلام عرض الأسعار” ، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع وعرض الأسعار واختيار السعر الذي تعتقد أنه الأفضل بالنسبة لك.

  • 3- كيف تعمل مسابقة عطاءات شركة السلطان؟

    تمنحك شركة السلطان الفرصة لتلقي عروض أسعار من مزودي خدمة متعددين مما يضمن عدم اعتمادك على مزود خدمة واحد. من خلال التنافس في السعر ، تحصل على المزيد من الخيارات والأسعار المعقولة.

  • 4- هل تقييمات العملاء على Al-Sultan حقيقية؟

    جميع التقييمات والمراجعات التي تراها في ملف تعريف مزود الخدمة حقيقية وتم التحقق منها. نتأكد من اكتمال جميع هذه الوظائف وأن المراجعات حقيقية.

4.2/5 - (121 صوت)

عن soltan

18 تعليقات

  1. هل عندكم اوناش نقل عفش.؟

  2. ما هي أسعار نقل العفش ؟

    • ليس هناك عامل محدد لتقديم عروض أسعار بمجرد حب الإستطلاع ولكن هناك عوامل فعلية لتحديد السعر المناسب لنقل الأثاث ومنها :-
      عدد الغرف المراد نقلها.
      نوع الغرف هل هي غرف ايكيا أم ميداس أم صناعة محلية أم صناعة صينية أم صناعة أوروبية لأن كل نوع من الأنواع المذكورة يختلف سعره عن الأخر.
      عدد الأجهزة الكهربائية الداخلة في عملية النقل وأنواعها ( تلفزيون , غاز , ثلاجة , غسالة , الخ … ).
      عدد الستائر سوف يتم فكها وتركيبها .
      هل يوجد أغراض أخرى مثل كراتين أو شنط أو أكياس بكميات كبيرة.
      المحافظة والمنطقة التي سيتم نقل الأثاث منها.
      الدور الذي تقطن فيه وأيضاً الدور الذي ستنتقل إليه

      شرفنا بالاتصال علي السلطان 01023312351

  3. ما هي أنواع السيارات المستخدمة في عملية نقل العفش ؟

    • تستخدم شركة السلطان لنقل العفش نوعين من السيارات ألا وهي السيارات المكشوفة والسيارات المقفلة ( صندوق ).

  4. كيف أختار بين أنواع السيارات لنقل الأثاث ؟

    • : هناك العديد من العوامل تحدد نوع الإختيار فعندما تكون الأجواء ممطرة أو هناك أتربة في الجو أو أثناء ساعات الظهيرة في الشمس المحرقة يفضل إستخدام السيارات المقفلة بصندوق وذلك للحفاظ على أثاث المنزل وحمايتها من الظروف البيئية الخارجية أما عندما تكون الأجواء لطيفة يفضل إستخدام السيارات المكشوفة لأنها أقل في التكلفة من السيارات الأخرى.
      ويرجع إختيار نوع السيارات المستخدمة دائماً وأخيراً لرغبة العميل.

  5. نقل عفش من البحيرة لدمنهور يكلف كام ؟

  6. الونش سعره كام لوحدة والنقل بالعربيات بكام ؟

  7. اريد نقل اثاث منزلي من الرحاب لمدينتي كم التكلفة

  8. شركة ممتازة وتستحق الاحترام

  9. هل بتفكو المطبخ و رخام المطبخ و بتركبوه ولا لا ؟

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
Call Now Button